روضة براعم رواد الخليج العالمية – الرياض – حي الصحافة

مرحبًا بكم في روضة براعم رواد الخليج العالمية بمدينة الرياض - حى الصحافة

إن مرحلة الروضة هي أولى المراحل الدراسية التي يمر بها الطفل. ومن ثم فهي بمثابة المتلقي الأول للطفل خارج محيط أسرته، وهي الشكل الأول من أشكال المجتمع الخارجي التي ينخرط بها الطفل. وفيها يتلقى المهارات الأساسية والفارقة التي سيعتمد عليها فيما بعد في المراحل الدراسية وحياته وتفاعله مع البيئة والمجتمع من حوله. ولذلك فإن مهمة اختيار روضة مناسبة للطفل قد تكون مصدر تحير وعبء كبير على بعض الآباء. ومن أجل حسن الاختيار واتخاذ القرار الصائب ينبغي على الآباء تحديد معايير جيدة ليختار أفضل روضة مناسبة لطفله على أساسها.

روضة أطفال عالمية بالرياض - International Kindergarten in Riyadh

امنح طفلك فرصة التعليم والرعاية التي يستحقها

التواصل مع الروضة

العنوان:
شارع الامير عبدالله بن سعود بن عبدالله صنيتان ال سعود، الياسمين، الرياض 13325، المملكة العربية السعودية

رقم هاتف الروضة:

أرضى : 114192895
جوال : 561866390

الخصومات

25 % اتفاقيات الشركات

ما هي المعايير التي تجعل روضات براعم رواد الخليج العالمية هي أفضل اختيار لأبنائك؟

توفر روضات براعم رواد الخليج العالمية مقومات التعليم والتطوير على مستويين أساسيين هما: المستوى التربوي، والمستوى التعليمي. فعلى المستوى التربوي ينبغي أن تقوم الروضة كمؤسسة تربوية على تطوير بعض المهارات الجوهرية والفارقة في بناء شخصية الطفل. وعلى المستوى التعليمي يجب أن تعمل البيئة التعليمية داخل الروضة بتنمية مهارات التعلم والدراسة للطفل وتنمية قدراته العقلية ومساعدته على حسن تلقي العلم نظريًا وحسن استغلاله وتطبيقه عمليًا:

  • تعليم الطفل الأساسيات العلمية والثقافية: والتي تُعد بمثابة اللّبِنَة الأولى في بناء مهارات العلم والثقافة لدى الطفل. والتي سيعتمد عليها في كافة مراحل دراسته القادمة.
  • تنمية شغف التعلم والفضول الثقافي: وتلك من أهم المهارات التي إذا حسُن استغلالها وتوظيفها لدى الطفل فإنه يستمتع بتلقي العلم وينمي شغفه لمزيد من العلم والثقافة، فلا تكون العملية الدراسية والتعليمية بمثابة عبء ممل وروتيني بالنسبة إليه.
  • إدراك الطفل لماهية شخصيته وكيانه المستقل: وهي إحدى دعائم بناء شخصية الطفل حيث يشعر بالإيجابية حيال ذاته وكيانه. فيصبح قادرًا على مواجهة التحديات اليومية في حياته الدراسية والشخصية وحسن التعامل معها والاستفادة بها.
  • مهارات التعاون الفعّال: وهي المهارات التي من خلالها يصبح الطفل قادرًا على التعاون مع زملائه ومعلميه في إنجاز الأنشطة والمهام المختلفة. والاندماج الإيجابي داخل الوسط الاجتماعي وحسن المشاركة والتأثير والتأثر به.
  • مهارات الصبر وحسن التلقي والاستماع: والتي من خلالها يستطيع الطفل تنمية مهارات التحكم في إرادته وحسن تنظيم عمله ومهامه وترتيب أولوياته فى الوقت المتاح، وحسن ضبط وتطوير المهارات الحركية لديه.
  • تدريب الطفل على التعامل داخل سياقات رسمية –من خلال تعامل الطفل مع معلميه، وسياقات غير رسمية –من خلال تعامل الطفل مع أصدقائه.


ما الذي يجعل روضة براعم رواد الخليج العالمية أحد أفضل الروضات في الرياض؟

تم افتتاح روضة براعم رواد الخليج العالمية بمدينة الرياض حي الصحافة في عام 2014، وهي تتميز بضمان كافة الخدمات والمؤهلات على أفضل مستوى لضمان مستوى تعليمي فعال لتعليم الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة والصفوف الأولى حيث تقدم:

  • مرحلة دراسية لرياض الأطفال – التعليم المبكر ما قبل المدرسة
  • فريق عمل إداري وتعليمي يزيد عن 40 مدرس ومدرسة من مختلف الجنسيات لغتهم الأم الإنجليزية وذلك لضمان تعليم الأطفال اللغة الإنجليزية الى الأطفال في هذه المرحلة من مصادر موثوقة وتدريبهم على حسن التحدث بها بطلاقة، كما يتوفر مدرسين عرب وسعوديين أيضًا قائمين على تدريس اللغة العربية لضمان تقوية مهارات القراءة والكتابة لللغة العربية الأم والثقافة العربية لدى الأطفال في الوقت نفسه.
  • تعمل براعم رواد الخليج العالمية تحت مظلة وزارة التعليم بناءً على الترخيص رقم س: 4350140094. ولذلك فهي مؤسسة تعليمية موثوقة محليًا وعالميًا.
  • تعتمد روضات براعم رواد الخليج العالمية مناهج أمريكية لمواد العلوم، والرياضيات، والمناهج السعودية للمواد العربية والتربية الإسلامية والثقافية.
  • مساحة الروضة: 3 آلاف متر مربع.
  • توفر الروضة 3 معامل تطبيقية. كما توفر 19 قاعة للصفوف الدراسية.
  • تتعاون روضات رواد الخليج العالمية مع القيادات العالمية بالمجال مثل: Skyward, The Leader in me, Linguaphone London
  • توفر روضات براعم رواد الخليج العالمية أفضل الوسائل التعليمية التقليدي منها مثل: الكتب، والمطور منها مثل: الفصول الذكية، والتعليم التطبيقي، والمكتبات الرقمية.

رسوم التسجيل

تحرص روضات براعم رواد الخليج العالمية على تحديد رسوم متكافئة مع مستوى ما تقدمه من خدمات تعليمية عالمية ومتطورة وخاضعة لمعايير الجودة العالمية. كما تتيح روضات براعم رواد الخليج العالمية نظام التقسيط المُيسَّر لجميع حاملي البطاقات الائتمانية للبنوك التالية بدون فوائد: الرياض، البنك السعودي الفرنسي، البنك السعودي للاستثمار، بنك ساب، سامبا بنك، البنك العربي الوطني (ANB).

المرحلةالرسومالرسوم  بعد الخصمالخصم%
الروضة – رياض الأطفال33,00026,40020%
الأبتدائى

عن المدرسة

page-5349

Baraem RAIS - Riyadh-AlSahafa

International Kindergarten in Riyadh

Welcome to Baraem Rowad AlKhaleej International Kindergarten in Riyadh, Alsahafa Area

Kindergarten is the first stage of schooling path that a child goes through. Therefore, it is the first educational community for children outside their homes. It is the first outer society where children are involved, and where they receive the basic and distinctive skills, on which they depend throughout their studies, their personal life, and their interaction with the surrounding environment. Therefore, the mission of choosing a proper child-friendly kindergarten may be a source of bewildering and a heavy burden for some parents. In order to make a good choice and make the right decision, parents should set the criteria on which they depend while choosing a suitable kindergarten for their children.

Braaem Rowad Al-Khaleej kindergarten in Riyadh, Sahafa district

What are the criteria that make Braaem Rowad Al-Khaleej kindergarten the best kindergarten for your children?

Braaem rowad Al-khaleej kindergarten offers development at two basic levels: educational level and pedagogic level. At the pedagogic level, kindergarten develops the essential skills for building the child’s personality. At the educational level, the educational environment in the kindergarten develops learning skills and mental abilities of children. In addition, kindergarten should play a significant role in helping children learn well, make good use and practical application of science and knowledge in their lives:

  • Teaching scientific and cultural basics: which serves as the first step in developing knowledgeable and cultural skills of children, on which they will depend in all their educational stages.
  • Develop a passion for learning and cultural curiosity: are among the most important skills that, if properly exploited and employed, children would enjoy learning and develop a passion for science and culture, so that the study and the educational process would not be a boring and routine burden for them.
  • Children’s recognition of their personalities as independent entities: It is one of the main pillars of establishing children’s personalities where they feel positive about themselves and their being. They become able to cope with daily challenges whether in academic or personal life, and they become liable to deal with those challenges and responsibilities and reap the benefits of them.
  • Effective collaboration skills: skills through which children are able to collaborate with their colleagues and teachers in accomplishing various activities and tasks. In addition to Positive integration within the social environment, good participation, positive influence and inspiration by and with others
  • Patience and good listening skills: through which children develop the skills of controlling their will, organizing their work and tasks, prioritizing their schedules, take good control of themselves, and develop their motor skills.
  • Training the child to engage in formal contexts, through the children’s dealings with their teachers, and in informal contexts, through the children’s dealings with their friends.

 

What makes Braaem Rowad Al-Khaleej one of the best kindergartens in Riyadh?

Braaem Rowad Al-Khaleej Kindergarten has been opened in Riyadh in 2014, Al-Sahafa district. It is distinguished by offering all educational services and qualifications at the best level to ensure an effective level of education for pre-school and first-grade children. Braaem Rowad Al-Khaleej Kindergarten offers:

  • Early learning framework – Pre-school kindergarten
  • An administrative and educational team of more than 40 teachers of different nationalities whose native language is English. This is to ensure that the children learn the English language from reliable sources, and be trained well to speak confidently and fluently. Arab and Saudi teachers are also available to teach Arabic to ensure that the native Arabic language and culture of children are well-rooted at the same time.
  • Braaem Rowad Al-Khaleej Kindergarten is operating under the supervision of the Ministry of Education on license No. X: 4350140094. Therefore, it is a national and international reliable educational institution.
  • Braaem Rowad Al-Khaleej Kindergarten adopts American curricula for science, mathematics, and Saudi curricula for Arabic and Islamic and cultural education.
  • Kindergarten area: 3,000 square meters.
  • The kindergarten offers 3 laboratories, in addition to 19 classrooms.
  • Braaem Rowad Al-Khaleej Kindergarten collaborates with global leaders of the educational field such as Skyward, The Leader in Me, Linguaphone London
  • We provide the best of both traditional and modern educational equipment including books, smart classrooms, applicable education, and digital libraries.

Braaem Rowad Al-Khaleej Kindergarten seeks to set fees commensurate with the level of international educational services, and international quality standards that it offers. In addition, it offers flexible installment plan for all credit card holders of the following banks: Riyadh, Saudi frech Bank, Saudi Investment Bank, SABB, Samba Bank and Arab National Bank (ANB).

School Fees

LevelFeesFees after DiscountDiscount %
Kindergarten33,00026,40020%
Primary

Give your children the education and care that they deserve

Contact the Kindergarten

Address:
Prince Abdullah Bin Saud Bin Abdullah Snatan Al Saud St, Al Yasmin, Riyadh 13325, Saudi Arabia

Phone Number:
Landline: 114192895114192397114192980
Registration: 561866390

Discounts

25% Corporate Agreements

Highlights

baraem-rowad-alkhaleej-international-kindergarten-in-riyadh-alsahafa