نبذه عن مدارسنا

لماذا تختار مدارس رواد الخليج العالمية؟

في عالم ملئ بالتغيرات السريعة في نظم الحياة والتكنولوجيا التعليمية والاقتصاد ومتطلبات الحياة العصرية تسعى سلسلة مدارس رواد الخليج العالمية بالمملكة المعتمدة من AdvancED العالمية؛ لمواكبة تلك التطورات وبناء كوادر بشرية قادرة على الريادة في المستقبل وفقًا لرؤية المملكة لعام 2030 متخذةً شعار “تعليم من أجل الحياة”.

Building-Riydah_Moqazat-School

الأسئلة الشائعة

  • تعليم الطالب في بيئة تنموية ومليئة بالعناية.
  • تنمية دوافع التعليم طوال الحياة
  • تشجيع الطلاب على الوصول إلى أهدافهم من خلال تحفيزهم على المعرفة.
  • ن نكون مجتمعًا مدرسيًا يحتضن التنوع ويسعى جاهداً لتوفير بيئة مليئة بالتحديات الأكاديمية من أجل تعزيز الفضول الفكري والشعور بالمسؤولية لدى طلابنا.
  • لإنشاء مواطنين متوازنين موجهين نحو الخدمة ومستعدين بذلك لتقديم مساهمة إيجابية في جميع أنحاء العالم عالم تنافسي.
  • لتقديم برنامج تعليمي عالي الجودة لجميع الذين ينضمون إلى مجتمع مدرستنا.

مرحبًا بكم في مدارس رواد الخليج العالمية

مدارس رواد الخليج العالمية هي عضو مجموعة الخليج للتدريب والتعليم ومعتمدة من مؤسسة “AdvancED” الأمريكية، وتقدم المدارس فرصًا تعليميةً واعدة لطلاب وطالبات المملكة العربية السعودية والأجانب، معتمدةً على معلمين ومعلمات لغتهم الأم هي اللغة الإنجليزية. تتكون المدارس من قسمين منفصلين أولاد وبنات، كما تتضمن المدارس مباني تعليمية حديثة تخلق بيئةً تحفيزية للطلاب والطالبات على التعلم.

رؤيتنا

نسعى لأن نكون الخيار الأول للصفوف التعليمية الـ12 بالمملكة العربية السعودية

مهمتنا

تعمل مدارس رواد الخليج العالمية على توفير نمط فريد من التعليم يُركّز على تنمية شخصية الطلاب وبناء مهاراتهم القيادية، وتنمية التفكير الإبداعي لديهم، بالإضافة إلى خلق الشغف للتعلم والمشاركة الفعالة في المجتمع؛ وذلك من خلال طرق التعليم الحديثة من فصول بأفضل التقنيات، والأدوات والوسائل التعليمية التي تواكب المستجدات العصرية من تعليم إلكتروني، وسبورات ذكية تفاعلية، تُزيد من دافعية الطلاب للتعلم بأسلوب تفاعلي ومنفتح حول العالم من حولنا.