حقق طلاب مدارس رواد الخليج العالمية بالدمام المركز الخامس بين العشرة الأوائل في المملكة

حقق طلاب مدارس رواد الخليج العالمية بالدمام المركز الخامس بين العشرة الأوائل في المملكة

احتل طلاب مدرسة رواد الخليج الدولية فرع الدمام المركز الخامس من بين العشرة الأوائل في المملكة في نتائج اختبارات القدرات العامة التي ينظمها المركز الوطني للقياس والتقويم.

أظهر الطلاب تفوقًا مثيرًا للإعجاب ؛ هذا يضعهم بين أفضل الطالبات على مستوى حوالي 4724 مدرسة ثانوية في المملكة العربية السعودية. وقال خالد السحيم ، نائب الرئيس الأول للتربية: “نحن سعداء بالنتائج التي حققها طلاب مدرسة رواد الخليج.

أن يضاف هذا الإنجاز إلى سجلات المدرسة ويعكس المستوى العالي للعملية التعليمية التي تتميز بها المدارس لطلابها الأطفال ، من خلال منهجية التدريس وأعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين. حث السحيم طلابه على السعي لتحقيق طموحاتهم وبناء مستقبلهم من خلال التميز والتميز العلمي من أجل الانضمام إلى أفضل الجامعات المحلية والدولية حتى يتمكنوا من مواصلة تطوير المملكة في جميع المجالات بما يتماشى مع الرؤية من عام 2030. تجدر الإشارة إلى أن مدارس رواد الخليج الدولية تتبنى رؤية تعليمية وتربوية ، تركز بشكل خاص على اكتساب المعلومات العلمية وتطبيقها وتوحيد الطلاب مع التركيز على مهارات القيادة والقيادة من خلال تم اختبار منهجية الريادة في البرنامج بالإضافة إلى إدخال أدوات التدريس الحديثة ، سواء كانت الفصول الذكية أو المكتبة الرقمية وباستخدام اختبار MAP لمتابعة تحصيل الطلاب واستخدام مناظرات النقاش لمساعدة الطلاب على التفوق والتميز والشرح المواهب المحتملة في المجالات العلمية والأدبية. أفضلية.