روضة براعم رواد الخليج العالمية – الرياض – حي الصحافة

مرحبًا بكم في روضة براعم رواد الخليج العالمية بمدينة الرياض - حى الصحافة

إن مرحلة الروضة هي أولى المراحل الدراسية التي يمر بها الطفل. ومن ثم فهي بمثابة المتلقي الأول للطفل خارج محيط أسرته، وهي الشكل الأول من أشكال المجتمع الخارجي التي ينخرط بها الطفل. وفيها يتلقى المهارات الأساسية والفارقة التي سيعتمد عليها فيما بعد في المراحل الدراسية وحياته وتفاعله مع البيئة والمجتمع من حوله. ولذلك فإن مهمة اختيار روضة مناسبة للطفل قد تكون مصدر تحير وعبء كبير على بعض الآباء. ومن أجل حسن الاختيار واتخاذ القرار الصائب ينبغي على الآباء تحديد معايير جيدة ليختار أفضل روضة مناسبة لطفله على أساسها.

روضة أطفال عالمية بالرياض - International Kindergarten in Riyadh

امنح طفلك فرصة التعليم والرعاية التي يستحقها

التواصل مع الروضة

العنوان:
شارع الامير عبدالله بن سعود بن عبدالله صنيتان ال سعود، الياسمين، الرياض 13325، المملكة العربية السعودية

رقم هاتف الروضة:

أرضى : 114192895
جوال : 561866390

الخصومات

25 % اتفاقيات الشركات

ما هي المعايير التي تجعل روضات براعم رواد الخليج العالمية هي أفضل اختيار لأبنائك؟

توفر روضات براعم رواد الخليج العالمية مقومات التعليم والتطوير على مستويين أساسيين هما: المستوى التربوي، والمستوى التعليمي. فعلى المستوى التربوي ينبغي أن تقوم الروضة كمؤسسة تربوية على تطوير بعض المهارات الجوهرية والفارقة في بناء شخصية الطفل. وعلى المستوى التعليمي يجب أن تعمل البيئة التعليمية داخل الروضة بتنمية مهارات التعلم والدراسة للطفل وتنمية قدراته العقلية ومساعدته على حسن تلقي العلم نظريًا وحسن استغلاله وتطبيقه عمليًا:

  • تعليم الطفل الأساسيات العلمية والثقافية: والتي تُعد بمثابة اللّبِنَة الأولى في بناء مهارات العلم والثقافة لدى الطفل. والتي سيعتمد عليها في كافة مراحل دراسته القادمة.
  • تنمية شغف التعلم والفضول الثقافي: وتلك من أهم المهارات التي إذا حسُن استغلالها وتوظيفها لدى الطفل فإنه يستمتع بتلقي العلم وينمي شغفه لمزيد من العلم والثقافة، فلا تكون العملية الدراسية والتعليمية بمثابة عبء ممل وروتيني بالنسبة إليه.
  • إدراك الطفل لماهية شخصيته وكيانه المستقل: وهي إحدى دعائم بناء شخصية الطفل حيث يشعر بالإيجابية حيال ذاته وكيانه. فيصبح قادرًا على مواجهة التحديات اليومية في حياته الدراسية والشخصية وحسن التعامل معها والاستفادة بها.
  • مهارات التعاون الفعّال: وهي المهارات التي من خلالها يصبح الطفل قادرًا على التعاون مع زملائه ومعلميه في إنجاز الأنشطة والمهام المختلفة. والاندماج الإيجابي داخل الوسط الاجتماعي وحسن المشاركة والتأثير والتأثر به.
  • مهارات الصبر وحسن التلقي والاستماع: والتي من خلالها يستطيع الطفل تنمية مهارات التحكم في إرادته وحسن تنظيم عمله ومهامه وترتيب أولوياته فى الوقت المتاح، وحسن ضبط وتطوير المهارات الحركية لديه.
  • تدريب الطفل على التعامل داخل سياقات رسمية –من خلال تعامل الطفل مع معلميه، وسياقات غير رسمية –من خلال تعامل الطفل مع أصدقائه.


ما الذي يجعل روضة براعم رواد الخليج العالمية أحد أفضل الروضات في الرياض؟

تم افتتاح روضة براعم رواد الخليج العالمية بمدينة الرياض حي الصحافة في عام 2014، وهي تتميز بضمان كافة الخدمات والمؤهلات على أفضل مستوى لضمان مستوى تعليمي فعال لتعليم الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة والصفوف الأولى حيث تقدم:

  • مرحلة دراسية لرياض الأطفال – التعليم المبكر ما قبل المدرسة
  • فريق عمل إداري وتعليمي يزيد عن 40 مدرس ومدرسة من مختلف الجنسيات لغتهم الأم الإنجليزية وذلك لضمان تعليم الأطفال اللغة الإنجليزية الى الأطفال في هذه المرحلة من مصادر موثوقة وتدريبهم على حسن التحدث بها بطلاقة، كما يتوفر مدرسين عرب وسعوديين أيضًا قائمين على تدريس اللغة العربية لضمان تقوية مهارات القراءة والكتابة لللغة العربية الأم والثقافة العربية لدى الأطفال في الوقت نفسه.
  • تعمل براعم رواد الخليج العالمية تحت مظلة وزارة التعليم بناءً على الترخيص رقم س: 4350140094. ولذلك فهي مؤسسة تعليمية موثوقة محليًا وعالميًا.
  • تعتمد روضات براعم رواد الخليج العالمية مناهج أمريكية لمواد العلوم، والرياضيات، والمناهج السعودية للمواد العربية والتربية الإسلامية والثقافية.
  • مساحة الروضة: 3 آلاف متر مربع.
  • توفر الروضة 3 معامل تطبيقية. كما توفر 19 قاعة للصفوف الدراسية.
  • تتعاون روضات رواد الخليج العالمية مع القيادات العالمية بالمجال مثل: Skyward, The Leader in me, Linguaphone London
  • توفر روضات براعم رواد الخليج العالمية أفضل الوسائل التعليمية التقليدي منها مثل: الكتب، والمطور منها مثل: الفصول الذكية، والتعليم التطبيقي، والمكتبات الرقمية.

رسوم التسجيل

تحرص روضات براعم رواد الخليج العالمية على تحديد رسوم متكافئة مع مستوى ما تقدمه من خدمات تعليمية عالمية ومتطورة وخاضعة لمعايير الجودة العالمية. كما تتيح روضات براعم رواد الخليج العالمية نظام التقسيط المُيسَّر لجميع حاملي البطاقات الائتمانية للبنوك التالية بدون فوائد: الرياض، البنك السعودي الفرنسي، البنك السعودي للاستثمار، بنك ساب، سامبا بنك، البنك العربي الوطني (ANB).

المرحلةالرسومالرسوم  بعد الخصمالخصم%
الروضة – رياض الأطفال33,00026,40020%
الأبتدائى

عن المدرسة

page-5349