Unified Number: 920008376

NEWS

مدارس رواد الخليج العالمية تطلق برنامج التعليم أون لاين


July, 29, 2018

أعلنت مدارس رواد الخليج العالمية عضو مجموعة الخليج للتدريب والتعليم وعلى لسان نائب أول الرئيس لقطاع التعليم الدكتور خالد السحيم عن إطلاق برنامج “التعلم اون لاين”  بالتعاون مع Calvert Education الأمريكية الرائدة في التعلم لأكثر من قرن من الزمان.

تخدم  Calvert Educationالمدارس والطلاب في جميع الولايات المريكية الخمسين وأكثر من 90 دولة بمنهاجها الكلاسيكي الشامل والتدريس الاستثنائي.

فمنذ تأسيسها في عام 1906م ساعدت Calvert في تثقيف  مئات الآلاف من العائلات لتعليم أبنائهم خارج الفصول الدراسية التقليدية، ومن بين هؤلاء الطلاب قاضية المحكمة العليا السابقة، ساندرا داي أوكونور والمحافظ، ويليام باكلي والرئيس الأمريكي باراك أوباما.

كما ان لدى Calvert Education شراكة مع المناطق والمدارس في جميع أنحاء العالم لمساعدتهم على توسيع عروضهم التعليمية لتلبية احتياجات طلابهم من المراحل الأولية إلى الصف الثاني عشر.

وابتداء من خريف عام 2014 ، قدمت Calvert برنامجا للمرحلة الثانوية بالإضافة إلى منهج دراسي متميز وديناميكي، ليمنح دبلوم معتمد من وزارة التعليم بولاية ميريلاند (MSDE) .

وعليه دعا الدكتور خالد السحيم المدارس العالمية الأخرى وأولياء الأمور بدعم هذه المبادرة التي تستهدف زيادة المعرفة لطلابنا وترسيخ مفهوم الإبداع لبناء مستقبلهم الآكاديمي الجامعي وبالتالي المهني ضمن رؤية 2030.

للاستفسار عن طريق الرقم: 0114613823- 0114623260

تحويلة (1618)