Unified Number: 920008376

NEWS

روضات براعم رواد الخليج العالمية تقيم يومها المفتوح لمختلف أولياء الأمور


May, 20, 2015

تقيم الأسبوع القادم “روضات براعم رواد الخليج العالمية” أحد أقسام شركة الخليج للتدريب والتعليم يومها المفتوح Open- Day لمختلف أولياء الأمور والأطفال في سن ما قبل المدرسة في موقعها بحي الصحافة بشمال الرياض.

وقد صرح الدكتور خالد السحيم “نائب أول رئيس شركة الخليج للتدريب والتعليم لقطاع التعليم” بأن روضات براعم رواد الخليج العالمية هو العضو الجديد في سلسلة مدارسنا والتي تحمل رسالة تعليمية وتربوية متخصصة للأطفال في سن ما قبل المدرسة، وتعمل على صقل مهاراتهم الإدراكية والمعرفية وبناء شخصيتهم بشكل سليم، وتهيئة الأطفال للمرحلة الدراسية العادية؛ بحيث تُقدم تعليم متخصص الأول من نوعه في المملكة للطلبة السعوديين والأجانب على حد سواء؛ بالاعتماد على مناهج تعليمية وتربوية وكادر تعليمي متخصص في تعليم الأطفال لما قبل المدرسة من سن 3- 7 سنوات.

وأكد السحيم على أهمية السنوات الست الأولى من حياة الطفل باعتبارها مرحلة تكوينية لتطوير ملامح الشخصية السوية واكتساب العادات والقيم الاجتماعية المناسبة. لافتًا أن الأطفال يتعلمون بشكل أفضل طالما توفرت لديهم وسائل سليمة ومحسوسة وأخرى تعليمية وتربوية لاستكشاف العالم من حولهم في بيئة آمنة ومحفزة. مضيفًا أن “روضات براعم الخليج العالمية” تزخر أيضًا بعالم من المرح المتكامل يوفر للأطفال فرص النمو الشامل المتوازن باعتبار اللعب والنشاط الحركي أحد مكونات حياة الطفل الأساسية.

وأضاف أن اليوم المفتوح هو يوم مجاني لأولياء الأمور عمومًا يتم من خلاله عرض منهجية طريقة التعليم المعتمدة في الروضات والتعريف على المدرسة وفريق العمل وماهية التعليم المتخصص لمرحلة ما قبل المدرسة.

يذكر أن روضات ومدارس رواد الخليج العالمية هي أحد استثمارات شركة الخليج للتدريب والتعليم في كل من مدينتي الرياض والدمام إنطلاقًا من حصيلة خبرات في المجال تمتد لأكثر من 21 عامًا وترفع شعار ورؤية “تعليم من أجل الحياة”