fbpx
Unified Number:920008376

NEWS

الخليج للتدريب والتعليم تفتح باب القبول والتسجيل في روضات براعم رواد الخليج العالمية في حي الصحافة بشمال الرياض


August, 23, 2014

تواصل روضات براعم ردواد الخليج العالمية أحد أقسام شركة الخليج للتدريب والتعليم قبول الطلاب والطالبات الصغار في روضاتها في حي الصحافة بشمال الرياض للصفوف ما قبل المدرسة والصفوف الأولية للعام الحالي 2014 – 2015.

وأشار الدكتور خالد السحيم “نائب أول رئيس شركة الخليج للتدريب والتعليم لقطاع التعليم” أن فلسفة روضات براعم رواد الخليج تتلخص في تقديم التعليم الأجنبي والمتخصص للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة والصفوف الأولية وفق المناهج العالمية مع التركيز على الحاجات النفسية والتربوية الأساسية لأبنائنا في هذه المرحلة مدعم بفريق من المدرسات المتخصصات من الجنسيات الغربية مع التربويات السعوديات المؤهلات والقادرات؛ بدعم من فريق عمل من إداريات على أعلى مستوى من التأهيل والخبرة.

وأكد الدكتور السحيم أن روضات براعم رواد الخليج هي امتداد لرؤية الخليج للتدريب والتعليم منذ مايزيد عن واحد وعشرون عامًا بتقديم أحدث الخبرات التعليمية العالمية برؤية محلية مناسبة للبيئة السعودية؛ لتعظيم منافع وربط أبنائنا الطلاب بمستوى لايقل عن المستوى العالمي ولكن داخل المملكة العربية السعودية مع التركيز على بناء الثقة بين المدرسة والطلاب من جانب والأهل وأولياء الأمور من جانب أخر لإنجاح العملية التعليمة والتربية بأعلى وأدق المعايير العالمية.

يذكر أن شركة الخليج للتدريب والتعليم توجهت للاستثمار في مشاريع المدارس العالمية منذ عام 2010م، وافتحت إلى الآن مدرستين في كل من الدمام والرياض. وسوف تفتح مدرستين أخريتين في مدينة الرياض بالإضافة إلى مدرسة في كل من مدينتي جدة والخبر. ستساعد على تقديم عملية تعليمية رفيعة المستوى، وتوفير نمط فريد من التعليم ينمّي مهارات الطلاب ويوظّفها توظيفاً جيداً، ويبني شخصياتهم عبر المراحل العمرية المختلفة بالقيم والأخلاق الحميدة التي يؤمن بها المجتمع السعودي