مدارس رواد الخليج العالمية - حي الملقا

مدرسة رواد الخليج العالمية فرع الملقا الرياض

من المؤكد أن تمهيد وبناء مستقبل أبنائنا يبدأ بحسن تأسيسهم العلمي والدراسي منذ الصغر. ذلك أنه حتى يتسنّى لأبنائنا الالتحاق بأفضل المهن في سوق العمل مستقبلًا. علينا توفير كافة وأفضل سبل التعلم والدراسة لهم من الآن. وفي هذا الصدد تسعى مدرسة رواد الخليج العالمية فرع الملقا بالرياض على توفير وتحقيق أفضل بيئة دراسية وتفاعلية المجهزة بأحدث التجهيزات والمناهج العالمية.

malqaa

امنح طفلك فرصة التعليم والرعاية التي يستحقها

اتصل بنا

أرقام هواتف المدرسة:

أرضى : 115114340
جوال: 557034144

الخصومات

25 % أتفاقية شركات

لماذا مدرسة رواد الخليج العالمية فرع الملقا بالرياض

المناهج الدراسية

من الفارق والمحوري عند الاختيار بين افضل مدارس الرياض الملائمة لأبنائكم هو اختيار المدرسة التي تقدم المنهج الدراسي المناسب لهم. تعتمد مدرسة رواد الخليج العالمية فرع الملقا على أفضل المناهج الأمريكية لمواد العلوم والرياضيات. إلى جانب المناهج السعودية لمواد اللغة العربية و التربية الإسلامية وجغرافيا وتاريخ المملكة. وبذلك توفر كلًا من سُبُل التعليم العالمية وفرص الانفتاح على اللغات الدولية. وفي الوقت نفسه الحفاظ على اللغة والهوية العربية الأم.

جودة التعليم

من أهم المعايير التي تضمن لكم أن اختياركم هو الأمثل والأنسب لأبنائكم هي جودة التعليم. والتي تعني بضمان تحقيق المعايير المثلى لشتى جوانب العملية التعليمية في تلك المؤسسة والتي تشمل:

  • جودة المناهج والمقررات الدراسية
  • جودة البنية التحتية
  • كفاءة الكوادر التربوية والإدارية
  • التدبير الأمثل للموارد البشرية والمالية
  • التحسين المستمر
  • نتائج التحصيل الدراسي

 وفي هذا الصدد تتمييز مدرسة رواد الخليج العالمية فرع الملقا بالرياض بتوفير مناهج تعليمية مواكبة للمواصفات العالمية وبأعلى برنامج جودة تعليمية. بالإضافة إلى توفير أحدث التجهيزات، والإمكانيات والكوادر البشرية والتربوية، والوسائل التعليمية، و التربية النموذجية، والمرافق الرياضية، والترفيهية. وتحرص مدرسة رواد الخليج العالمية على انشاء تحالفات مع أهم المؤسسات العالمية بالمجال مثل   SkywardThe Leader in meLinguaphone London

الوسائل التعليمية

كما توفر مدرسة رواد الخليج العالمية فرع الملقا بالرياض أحدث الوسائل التعليمية فتشمل: الكتاب التقليدي والفصول الذكية والتعليم التطبيقي، المكتبات الرقمية المتطورة. هذا بخلاف توفير بيئة دراسية وتعليمية فعالة للطلبة على كافة المستويات الدراسية والتعليمية والتربوية. ومؤخرًا وتماشيًا مع سياسة المملكة العربية السعودية نحو الاهتمام بالتعليم عن بعد تم تطبيق نظام الفصول الافتراضية لإتاحة الفرصة لمتابعة الطلاب لدوامهم الدراسي. حيث يمكنهم من خلال هذا النظام التواصل مع معلميهم ومتابعة دراستهم كما لو كانوا في الفصول الدراسية داخل المدرسة، إلى جانب ذلك تتيح مدارس رواد الخليج العالمية فرع الملقا بالرياض بيئة من الطلبة والمعلمين متعددة الجنسيات. مما يتيح للطفل حسن التفاعل والتواصل الاجتماعي والعمل الجماعي في البيئات المختلفة.

طاقم المعلمين

عند الحديث عن الاختيار الأمثل للمؤسسة التعليمية وجودة التعليم، فمما لا شك فيه أن مجموعة المدرسين والمدرسات هم من أهم معايير تحقيق ذلك. حيث يُعد طاقم المعلمين في أي مدرسة بمثابة حلقة الوصل بين المحتوى العلمي والتعليمي وبين الطلبة. فيأخذون على عاتقهم مهمة توصيل المحتوى العلمي والمعرفي لعقول الطلبة بما يتناسب مع اختلافاتهم الفردية العقلية والثقافية. ومن هنا تعتمد مدرسة رواد الخليج العالمية فرع الملقا بالرياض على كوادر من المعلمين معتمدين عالميًا ولغتهم الأم الإنجليزية، وعلى درجة عالية من الكفاءة والخبرة والتخصص. مما يضمن إتمام العملية التعليمية على أكمل وجه.

التغطية الجغرافية

يُعد موقع المدرسة الجغرافي أحد أهم المعايير المحورية بالنسبة للعديد من أولياء الأمور. حيث أنه كلما كانت فروع المدرسة متوفرة في مواقع حيوية كلما تيسر للأبناء والآباء توفير الكثير من الوقت والجهد. كما يضمن ذلك تعزيز عنصر الأمان والاطمئنان لدى الآباء على أبنائهم خلال التردد اليومي على المدرسة. وتمتاز المدرسة بموقع جغرافي حيوي ويسير في الملقا بمدينة الرياض.

رسوم التسجيل

– توفر مدرسة رواد الخليج العالمية فرع الملقا بالرياض المراحل الدراسية بدءًا من التمهيدي والروضة وحتى الصف الثالث.

المرحلةالرسومالرسوم  بعد الخصم
الروضة38,00019,000
المرحلة التمهيدية & المرحلة الأبتدائية40,00020,000

المراحل الدراسية للسنة الحالية:
التعليم العام (كي جي ١ – كي جي ٢-كي جي3-الصف الأول الابتدائي-الصف الثاني الابتدائي)

السعة الاستيعابية للمدرسة: ٤٠٠ إلى ٥٠٠ طالب
عدد الفصول للسنه الحالية: ١٣ فصل
المعامل:  ١ حاسب آلي-١ معمل علوم
مكتبة:1

عن المدرسة

page-6375