دخول أولياء الأمور
العربية

مرحبًا بكم فى مدارس رواد الخليج العالمية- الرياض - حطين

توفر روضات براعم رواد الخليج العالمية مقومات التعليم والتطوير على مستويين أساسيين هما: المستوى التربوي، والمستوى التعليمي، على المستوى التربوي ينبغي أن تقوم الروضة كمؤسسة تربوية على تطوير بعض المهارات الجوهرية والفارقة في بناء شخصية الطفل، وعلى المستوى التعليمي تعمل البيئة التعليمية داخل الروضة بتنمية مهارات التعلم والدراسة للطفل وتنمية قدراته العقلية ومساعدته على حسن تلقي العلم نظريًا وحسن استغلاله وتطبيقه عمليًا.

hattin
  • تعليم الطفل الأساسيات العلمية والثقافية والتي تُعد بمثابة اللّبِنَة الأولى في بناء مهارات العلم والثقافة لدى الطفل والتي سيعتمد عليها في كافة مراحل دراسته القادمة.
  • تنمية شغف التعلم والفضول الثقافي وتلك من أهم المهارات التي إذا حسُن استغلالها وتوظيفها لدى الطفل فإنه يستمتع بتلقي العلم وينمي شغفه لمزيد من العلم والثقافة، فلا تكون العملية الدراسية والتعليمية بمثابة عبء ممل وروتيني بالنسبة إليه.
  • إدراك الطفل لماهية شخصيته وكيانه المستقل، وهي إحدى دعائم بناء شخصية الطفل حيث يشعر بالإيجابية حيال ذاته وكيانه. فيصبح قادرًا على مواجهة التحديات اليومية في حياته الدراسية والشخصية وحسن التعامل معها والاستفادة بها.
  • مهارات التعاون الفعّال وهي المهارات التي من خلالها يصبح الطفل قادرًا على التعاون مع زملائه ومعلميه في إنجاز الأنشطة والمهام المختلفة. والاندماج الإيجابي داخل الوسط الاجتماعي وحسن المشاركة والتأثير والتأثر به.
  • مهارات الصبر وحسن التلقي والاستماع والتي من خلالها يستطيع الطفل تنمية مهارات التحكم في إرادته وحسن تنظيم عمله ومهامه وترتيب أولوياته في الوقت المتاح، وحسن ضبط وتطوير المهارات الحركية لديه.
  • تدريب الطفل على التعامل داخل سياقات رسمية من خلال تعامل الطفل مع معلميه، وسياقات غير رسمية من خلال تعامل الطفل مع أصدقائه.

وهو الفرع الأحدث والذي تم افتتاحه مؤخرًا في عام 2021 لكي ينضم إلى فرعنا في منطقة حي الصحافة وتقبل المدرسة الجديدة براعم حطين الاولاد للصف الثالث والبنات للصف الخامس وبها فصول دراسية حديثة بها نحو 20 إلى 22 طالبًا للصفوف الابتدائية و 18 طالبًا في رياض الأطفال (KG) (بنين + بنات) الحضانة-KG.

امنح طفلك فرصة التعليم والرعاية التي يستحقها

التواصل مع المدرسة

العنوان:

3394 الأمير يزيد بن عبد الله بن عبد الرحمن، حي الملقا، الرياض

رقم هاتف المدرسة:

أرضى: 920012417
التسجيل : 0559010734

المراحل

الروضة

التعليم المبكر ويشمل الأطفال من عمر 3 إلى 5 سنوات، ويركز على برنامج “القائد في داخلي” “Leader In Me” الذي يشجع على تعليم الطفل وبناء شخصيته من خلال العادات السبع القائمة على مبادئ التأثير في الآخرين والمجتمع.

المرحلة الابتدائية من الصف الأول حتى الصف الثالث بنين وقريبا الصف الرابع ومن الصف الأول حتى الصف السادس بنات

تغطي هذه المرحلة تدريس المناهج الدراسية التي تقرها وزارة التعليم بالإضافة إلى:

  • حصص لتحفيظ القرآن الكريم.
  • حصص إثرائية لمادة اللغة الإنجليزية.
  • حصص لمادة الحاسب الآلي.
  • انشطة مدرسية للمرحلة الابتدائية.

رسوم التسجيل

المرحلة الرسوم الرسوم بعد الخصم الخصم%
الروضة 38,000 24,700 35%
التمهيدى 40,000 26,000 35%
الأبتدائية 40,000 26,000 35%

الخصم 50% لمنسوبي الخليج

خصم 10% للطفل الثاني و 15% للطفل الثالث
المصاريف الدراسية لا تشمل الزي المدرسي.