دخول أولياء الأمور
العربية

خدمات الأستشارة والتوجية

قناة تواصل مع أولياء الأمور لتقديم الدعم لهم للمساعدة في العمل مع أبنائهم.

تقدم مدارس RAIS مجموعة متنوعة من خدمات الاستشارات للطلاب وأولياء الأمور لمساعدتهم على جمع المعلومات ؛، وتتضمن هذه الخدمات:

الخدمة الجامعية:

والتي تتمثل في توفير مصادر مهنية لدعم جميع طلابنا لتحديد المسار الأنسب لهم في مرحلة ما بعد المدرسة الثانوية ؛ إيماناً منّا بأن الطالب هو سيد القرار ويملك كل الحق في اختيار مسار حياته / حياتها، لذلك نهدف إلى توطيد العلاقات بين أولياء الأمور والمعلمين والمستشارين لدعم رحلة اكتشاف الذات لطالبنا والقدرة على إجراء ذاتي شفاف.

وذلك باتباع منهجيات البحث واتخاذ قرارات مستقلة. نحن نشجع طلابنا على التعبير عن آرائهم من خلال اختيار المجال الأكاديمي والمهني الخاص بهم، وتحدي الأفكار المسبقة عن أنفسهم والكلية التي يعتزمون الالتحاق بها.

جلسات الاستشارات الشخصية:

ندعو الطلاب أيضًا للمشاركة في الجلسات التعليمية وورش العمل الموجهة لرسم مستقبل باهر للطالب على مستوى الفصل الدراسي، حيث نهدف إلى تشجيع أولياء الأمور على التفاعل مع قسم التوجيه باعتباره جانبًا مهمًا من مهنة طفلهم.

الدعم والتشجيع:

نحن نؤمن بشدة أن الطلاب يتخذون قراراتهم بأنفسهم عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرارات الحياة بشأن اختيار مساراتهم الأكاديمية أو المهنية ، وتحمل المسؤولية الكاملة عن قراراتهم ، لذلك نحن نلهم طلابنا وندعمهم لاغتنام الفرصة لاكتشاف الذات و استكشاف تفضيلاتهم الشخصية في اتخاذ قرارات معقدة وبعيدة المدى لأنفسهم ، ونتوقع منهم أن يلعبوا دورًا أساسيًا في صياغة خططهم بعد التخرج ، ولكن في نفس الوقت ، ولكن في نفس الوقت ، يحرص موجهونا على العمل عن كثب مع الطلاب لمساعدتهم على تحديد الأدوات والخطوات الأنسب لاختيار الجامعة وتطوير خطط التخرج والتعليم العالي الخاصة بهم ، في حين يجب على الطلاب الانتباه فقط للمواعيد النهائية لتقديم الطلبات وجداول الاختبارات وطلبات التوصية والمقابلات من خلال الحفاظ على مستواهم الأكاديمي في المدرسة. لذلك يعمل مستشارونا عن كثب مع الطلاب والمعلمين ومكتب التسجيل لضمان تسليم جميع المواد المطلوبة للتقدم إلى أي جامعة في الوقت المناسب.

يتمثل أحد أهم أهدافنا فيما يتعلق بالإرشاد والتوجيه في التواصل مع طلابنا على أساس منتظم لدعم تكوين صورة أوضح لرغباتهم وتفضيلاتهم واكتشاف الفرص المتاحة بعد التخرج من RAIS. نحن في RAIS نتبع منهجيات موجهة حول الشخصية الفردية لكل طالب للتأكد من أنهم يكتشفون أنفسهم للحصول على فرص مجزية ومكافأة تحديات الحياة ، مع الحفاظ على قناة اتصال مفتوحة وتعزيز الاستجابات الصريحة في جو يركز على التعاون بين جميع الأطراف المعنية وأولياء الأمور ، المعلمين والطلاب ومرشدي المدارس للتأكد من أن كل طالب يختار المسار المفضل المناسب.

Medical care

الرعاية الطبية

في هذا القسم يوجد كل ما تريد معرفته عن العناية الصحية التي نقدمها لطلابنا.