دخول أولياء الأمور
العربية

مرحبًا بكم في مدرسة رواد الخليج العالمية – فرع الخٌبر_ شارع الملك فيصل _ حي البحر

school image website 230829 12

 مع سعينا المستمر في أن نكون الأقرب لكم، بحيث يمكنكم الاستفادة من خدماتنا، أي كان موقعكم، قمنا بوضع خطة للانتشار في كافة أرجاء المملكة، وكان آخر الفروع التي تم افتتاحها حديثًا عام 2023م، هو فرع الخٌبر وتحديدًا في شارع الملك فيصل- حي البحر. 

تعد مدرسة رواد الخليج العالمية فرع الخبر، أحدث فروعنا الجديدة، وهي مدرسة ابتدائية مخصصة للبنين والبنات حتى الصف الرابع، ومن الصف الخامس  ومن المتوقع أن يتم فتح التسجيل لباقي المراحل الدراسية قريبًا.

تقوم مدرسة رواد الخليج العالمية فرع الخٌبر على تطبيق رؤيتنا في أن نكون الخيار الأول لجميع طلاب المملكة، بحيث نقدم لهم كل ما يحتاجونه من مناهج حديثة وكوادر تعليمية محترفة وبرامج وأنشطة عالمية وبيئة تعليمية محفزة للإبداع، بحيث يمكنهم بعد ذلك أن يكونوا القادة للمستقبل الذي نحلم جميعًا. 

هدفنا في مدرسة رواد الخليج فرع الخبر أن ننشئ كوادر تعليمية قادرة على التفكير الإبداعي بشكل مختلف، وأن تمتلك المهارات والخبرات التي تؤهلهم من الصغر أن يواكبوا المستقبل، وفي نفس الوقت معتزين بهويتهم العربية السعودية وقادرون على الإسهام الفعال في مجتمعهم ويقدرون ويثمنون القيم والأخلاق المنبثقة من بيئتهم بكل فخر. 

يتم التعليم في مدرسة رواد الخليج فرع الخبر على أسس ومناهج عالمية، بحيث يتم تطبيق منهج بيرسون الأمريكي المعتمد من مؤسسة كوجنيا Cognia العالمية، بجانب تطبيق العديد من البرامج المحلية والدولية كالآتي:

مؤسسة كوجنيا Cognia العالمية، بجانب تطبيق العديد من البرامج المحلية والدولية كالآتي: 

  •  برنامج القائد بداخلي : برنامج قائم على كتاب العادات السبع للأشخاص الأكثر فعالية،  يهدف إلى خلق الروح القيادية في الطلبة ودفعهم إلى أخذ زمام المبادرة والقيادة. 
  • برنامج  STEAM: برنامج يركز على تناول العلوم الرئيسية الخمس (Science, Technology, Engineering, Arts and Mathematics)  بطريقة إبداعية، يقوم فيها الطالب بالتطبيق العملي للمناهج  بدلًا من الحفظ والتلقين. 
  • برنامج بينجو: برنامج مخصص لتعليم الأطفال اللغة الإنجليزية بطريقة مرحة، حيث يعتمد على الأنشطة الترفيهية والمواد السمعية والمرئية المحاكاة بالرسوم الكارتونية.
  • برنامج كانجارو بلا حدود : برنامج يستهدف تأهيل الطلبة لمسابقة كانجرو العالمية للرياضيات وهي مسابقة تستهدف الطلاب من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الثالث الثانوي. 

امنح طفلك فرصة التعليم والرعاية التي يستحقها

التواصل مع المدرسة

العنوان:

شارع الملك فيصل، حي البحر – الخبر

رقم هاتف المدرسة:

أرضى : 138215900

المراحل الدراسية في مدرسة رواد الخليج العالمية

التعليم المبكر

تشمل مرحلة التعليم المبكر الطالبات في المراحل العمرية ابتداءً من 3 وحتى 5 سنوات. ويعتمد المنهج في تلك المرحلة على برنامج القائد بداخلي” leader in me”. الذي يُشجع فلسفة تعليم الطفل في شتى مناحي شخصيته. كما يعمل على بناء شخصية الطالبات من خلال برنامج العادات السبع الأكثر فاعلية.

يغطى فرع مدرسة رواد الخليج فرع الخٌبر المرحلة الابتدائية، وذلك من الصف الأول وحتى الصف الرابع للبنين والبنات، وبداية من الصف الخامس للبنات فقط. ومن المتوقع أن يتم فتح باب التسجيل لجميع المراحل التعليمية الأخرى قريبًا. 

تقوم مدرسة رواد الخليج فرع الخٌبر بتدريس المناهج الدراسية التي تقرها وزارة التعليم، بالإضافة إلى الحصص الآتية: 

  • حصص لتحفيظ القرآن الكريم.
  • حصص إثرائية لمادة اللغة الإنجليزية.
  • حصص لمادة الحاسب الآلي.
  • انشطة مدرسية للمرحلة الابتدائية.

رسوم التسجيل

المرحلة الرسوم
الروضة /التمهيدى 35,000
الأبتدائى  – الصف الأول 35,000
الأبتدائى – من الصف الثاني : الصف السادس 35,500

نعد رواد الحاضر ليكونوا قادة المستقبل

سجل الآن في فرعنا الجديد بالخبر واحصل على خصم 30% .